الخميس، 5 سبتمبر 2013

[متصفح] عملاق التصفح برنامج انترنت إكسبلورر 9  Internet Explorer 9

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته 


 


اهلا وسهلا بكم متابعين مدونة الولايات المتحدة الكرماوية 


في برنامج جديد وحصري

 

[متصفح] عملاق التصفح برنامج انترنت إكسبلورر 9  Internet Explorer 9 

 


إنترنت إكسبلورر 9 هو النسخة الجديدة لمتصفح الإنترنت ذو الشعبية الجارفة من ميكروسوفت. وتأسيساً على نجاح النسخ السابقة من إنترنت إكسبلورر بمميزاتها الجديدة وشكلها الجديد، تحدو ميكروسوفت آمال عريضة لإنترنت إكسبلورر 9.

إن أول شئ تلاحظه فى إنترنت إكسبلورر 9 هو واجهة محدثة. نظراً للإستفادة القصوى من الشكل الرسومى الشفاف المتاح فى ويندوز 7 والنسخ الأحدث من ويندوز فيستا، فإن إنترنت إكسبلورر 9 يبدو أنيقاً وجذاباً وأبسط عن ذى قبل. كما فى جوجل كروم، تم دمج شريط العنوان ومربع البحث لخلق إستخدام أبسط وخال من العيوب للمستخدم .

ومن بين الخصائص الجديدة التى يتضمنها إنترنت إكسبلورر 9 هو تكامل أفضل مع نظام تشغيل ويندوز ونظام أمان معزز بشكلٍ جاد. ويتيح لك إنترنت إكسبلورر 9 'تثبيت زر' للمواقع فى الشريط الكبير ويسمح لك بحجز مواقع الإنترنت المفضلة لديك ‘كتطبيقات‘ فى نظام تشغيلك. أما بالنسبة للأمان، فإن المميزات الجديدة لتتبع الحماية و ترشيح أكتف إكس تمكنك من منع مواقع معينة من تتبع خطواتك على الإنترنت وإيقاف تشغيل عناصر أكتف إكس لكل موقع على حدة على السواء. المكون الإضافى الجديد لمرشد الأداء يحدد المكونات الإضافية التى تقلل من سرعة إنترنت إكسبلورر (ميزة يفتقدها بشدة متصفح فير فوكس).

. ويوفر إنترنت إكسبلورر 9 لك أيضاً سرعةً وأداءً أفضل، بالإضافة إلى تطابق أفضل مع معايير الشبكة العنكبوتية والتكنولوجيات الحديثة. ويمتاز إنترنت إكسبلورر 9 بالدعم اللآئق ل إتش تى إم إل 5 (يستخدم الجيل الجديد من مواقع الإنترنت الغنية بالوسائط هذة اللغة), ويجتاز إختبار أسيد3 بدرجة 95/100 التى تقترب من الكمال. إن خصائص جديدة مثل التعافى من العطب والترشيح الخاص تعطى إنترنت إكسبلورر تجربة أكثر ثباتاً وأمناً مع الإنترنت من معظم المتصفحات الأخرى.

ومجمل القول أن آخر إصدار لإنترنت إكسبلورر 9 هو أسرع وأجمل من الإصدارات السابقة - ويعطى الصنعة لأهلها بالفعل. كن حذراً: لقد عادت حروب المتصفحات بشكلٍ أكثر إثارة.
[متصفح] عملاق التصفح برنامج انترنت إكسبلورر 9  Internet Explorer 9


إيجابيات


  •     محرك أسرع متعدد القلوب يعمل بلغة جافا
  •     دعم ل إتش تى إم إل وسى إس إس3
  •     يتكامل مع النظام بشكل جيد جداً
  •     واجهة لامعة
  •     ميزات أمنية محسنة


سلبيات


  •     دعم أساسى ل إتش تى إم إل 5 



متوافق مع 
Win 7 ]

التحميل من موقع ميديا فاير mediafire

تم الرفع من قبلنا




يرجى عند النقل ذكر المصدر 

0 التعليقات:

إرسال تعليق